الرئيسية » المعتقلين السابقين » نداء للمعتقلين السابقين: للمشاركة في حملة مناصرة للمعتقلين

نداء للمعتقلين السابقين: للمشاركة في حملة مناصرة للمعتقلين

‫‏نداء‬ لكل المعتقلين السابقين …الناجين من جحيم الاعتقال … الشهود على المجازر الصامتة في معتقلات النظام

لنساهم معاً في تأدية الأمانة التي حملنا اياها من لايزالون يقبعون في العتمة خلف الجدران او الذين ارتقوا شهداء تحت التعذيب.
فلنكن على وعدنا لهم ونساعد بأي جهد يسهم في تحريرهم ، ولنكن أوفياء لارواح من رحلوا كي لايبقى موتهم صامتاً كما أراد له السجان.


الحراك السلمي السوري

الأخوة والأخوات الأحرار دوماً،
يعمل الحراك السلمي السوري حالياً على تصميم حملة لمساندة المعتقلين والمعتقلات المغيبين خلف القضبان بهدف مناصرتهم ولفت نظر العالم إلى قضيتهم، والعمل على اصدار قوانين أو استحداث اجراءات على الصعيد الدولي تلزم كل من النظام والقوى المسلحة الأخرى بإطلاق سراح المعتقلين ووضع حد لمعاناتهم.
في إطار هذه الفعالية، يتمنى الحراك السلمي السوري أن تشاركوه قصصكم وتجاربكم وان ترسلوا من خلال هذه الحملة رسالتكم إلى العالم للعمل على إنقاذ ما تبقى من معتقلين داخل السجون.
تستمر الحملة لمدة عام كامل ننشر خلالها من خلال قنواتنا الإعلامية عبر الانترنت وقنواات صديقة عديدة، لقاءات نجريها مع معتقلين محررين، بحيث تتراوح مدة اللقاء بين أربع وخمس دقائق، بحيث يتناول اللقاء بشكل أساسي الجانب الشخصي والعائلي وانعكاس تجربة الاعتقال على حياة المعتقل أو المعتقلة ومن حولهم، دون إغفال وصف معاناة الحياة داخل المعتقل.
نرجو ممن يجد لديه الرغبة في التعاون مع حملتنا التواصل معنا على البريد الالكتروني
campaigns@alharak.org
ولكم جزيل الشكر، ولمعتقلينا الحرية والكرامة
إخوانكم في الحراك السلمي السوري

شاركنا رأيك بالتعليق
الوسوم:
السابق:
التالي:

عن صوت المعتقلين

شاركنا رأيك

لأعلي